الأحد، 20 يوليو 2014

استمرار نزيف الدم - 100 شهيد في استمرار العدوان على غزة

- استشهد ثمانية مواطنين على الاقل في قصف استهدف شقة في الرمال في قطاع غزة ليرفع عدد شهداء اليوم الاحد الى 100 واكثر من 480 جريح.

وقد ارتفعت حصيلة شهداء العدوان المتواصل على قطاع غزة منذ 13 يوما الى 436 شهيدا والاف الجرحى.

وفي اخر الغارات مواطن أصيب أربعة مواطنين شقة في برج سكني في مدينة غزة.

واعلنت المصادر الطبية عن استشهاد الطفلة ايه بهجت ابو سلطان 15 عام من بيت لاهيا واصيب اربعة اخرين بجراح متوسطة جراء استهداف منزل يعود لعائلة ابو سلطان في شمال غزة.

واستشهد المواطن احمد ابو تيم 27 عاما متاثرا بجراح اصيب بها في غارة اسرائيلية على منطقة الزنة بخانيونس .

وبحسب المصادر الطبية فأن مجزرة الشجاعية قد يتجاوز عدد شهدائها الـ 60 فيما أصيب أكثر من 200 إصابة بجراح مختلفة نتيجة القصف المدفعي الاسرائيلي الكثيف الذي تعرض له حي الشجاعية صباح اليوم.

وكان آخر الشهداء استشهاد المواطن باسم البريم في غارة إسرائيلية استهدفت مجموعة من المواطنين في مدينة خانيونس، والشهيد اسماعيل الكردي في غارة استهدفت منزلا في البريج.

كما جرى انتشال جثمان مواطنة من منزل عائلة زيادة في البريج.

وأعلنت المصادر الطبية عن استشهاد المواطن محمد خليل الدغمة متأثرا بجراحة التي أصيب بها في غارة استهدفت مجموعة من المواطنين في منطقة بني سهيلا بخانيونس.

وأعلنت المصادر عن استشهاد سليمان أبو جامع وأصابة أربعة مواطنين بقصف إسرائيلي بني سهيلا خانيونس، فيما أصيب 5 مواطنين في قصف على منزل لعائلة الزعانين في بيت حانون.

وأعلن اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة وصول شهيدين إلى مستشفى ابو يوسف النجار برفح جراء تواصل القصف الإسرائيلي على المدينة والشهداء هم نجاح سعد الدين دراجي 65 عاما، عبدالله يوسف دراجي 3 أعوام.

واستشهد أربعة مواطنين في قصف إسرائيلي استهدف منزل أبو صهيب أبو زيادة في شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، والشهداء هم يوسف وجميل وشعبان أبو زيادة ومحمد المقادمة.

وأعلن مسؤولو وزارة الصحة في غزة مقتل 403 فلسطينيين على الأقل كثير منهم من المدنيين وإصابة نحو 2600 آخرين في العملية الإسرائيلية التي بدأت قبل 13 يوما 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق