السبت، 12 يوليو 2014

كتائب القسام تحذر شركات السياحة من تنظيم رحلات سياحية إلى "إسرائيل" أو ترك أي من سياحها المتواجدين حاليا في "إسرائيل"

كتائب القسام تحذر شركات السياحة من تنظيم رحلات سياحية إلى "إسرائيل" أو ترك أي من سياحها المتواجدين حاليا في "إسرائيل" لأن كل إسرائيل ستكون تحت النار, وتخلي مسئوليتنا القانونية والاخلاقية عن أي خسائر في الأرواح . 
وكانت كتائب القسام قد أرسلت أمس رسالة الى شركات الطيران الأجنبية . 

اليكم نص الرسالة 

Dear, International Tourism Managers
Because of the Israeli terrorist attacks against the people of Gaza Strip, which concentrated in destroying houses on the heads of their residents, killing women, children and elderly, we, Izzedeen Al-Qassam Brigades the military wing of Hamas Movement, have decided to respond to the Israeli aggression.
So in this regard we warn you of arranging any tourist trips to "Israel" or leaving any of your tourists in "Israel", because all "Israel" will be under fire. Accordingly, we disclaim our legally and ethically responsibility for any casualties .
Izzedeen Al-Qassam Brigades
Saturday, July 12, 2014
السادة مدراء الشركات السياحية الأعزاء
نظراً لما تقوم به القوات الإسرائيلية من اعتداءات ارهابية على أهالي قطاع غزة والتي تتركز في هدم البيوت على رؤوس ساكنيها فتقتل النساء والأطفال والشيوخ, فإننا في كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكرية لحركة حماس قررنا الرد على العدوان الإسرائيلي.
وإننا بهذا الخصوص نحذركم من تنظيم رحلات سياحية إلى "إسرائيل" أو ترك أي من سياحكم المتواجدين حاليا في "إسرائيل" لأن كل إسرائيل ستكون تحت النار, وعليه فإننا نخلي مسئوليتنا القانونية والاخلاقية عن أي خسائر في الأرواح.
كتائب الشهيد عز الدين القسام
السبت, 12 يوليو, 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق