الثلاثاء، 15 يوليو 2014

من اشدروت حتى حيفا ..المقاومة تطلق عشرات الصواريخ بعد إعلان المبادرة المصرية

\قالت القناة العاشرة الاسرائيلية بأن العشرات من الصواريخ الفلسطينية سقطت ظهر اليوم الثلاثاء، في كل من مدينة أسدود ومناطق غلاف قطاع غزة بما فيها كل من "شاعر هنيغيف" و"عسقلان" و"سدوت هنيغيف"وحيفا.
كما ذكرت القناة أن نحو 10 صواريخ فلسطينية قد سقطت على منطقة جبال الكرمل لأول مرة منذ بدء العدوان على قطاع غزة، مشيرة إلى أن صفارات الإنذار قد سمعت في كل من حيفا و"زيخوت يعكوف" وكيبوتس داليا ومجدو والخضيرة و"جفعات آدم"، كما شهدت كافة المناطق الإسرائيلية سقوط رشقات صواريخ كبيرة، وذلك في أعقاب إعلان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن موافقة "إسرائيل" على المقترح المصري.
كما سمعت دوي صفارات الانذار في عسقلان واشكول وسديروت و"شاعر هنيغف" ويبنا و"نتسيونا" و"رحفوت" ومستوطنات غلاف غزة، ويأتي إطلاق الصواريخ من القطاع بعد ساعتين ونيّف على إعلان المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون السياسية والأمنية (الكابينت) عن موافقة إسرائيل على الاقتراح المصري بوقف إطلاق النار في القطاع، فيما أعلنت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، أنها ترفض الاقتراح.
ورغم أن التقارير الإسرائيلية تحدثت منذ فجر اليوم عن أن إسرائيل ستوافق على الاقتراح المصري، لكن طيرانها الحربي شن غارات فجر وصباح اليوم وأسفرت عن سقوط 5 شهداء.
وأسفرت الصواريخ التي سقطت في أسدود عن إصابة مبنى في المدينة بأضرار من دون التبليغ عن إصابات.

هناك تعليق واحد:

  1. hkjl hانتم اغبياء بقيادة نتن ياهو
    ممكن حل كلشىء بسلام دون مشاكل
    كيف ابيع لكشىء وارغب فى ارجاعه

    ردحذف