ترقبوا قريبا جدا زاوية شعر وطني فلسطيني-
زاوية اغاني وطنية و اناشيد
السبت، 2 أغسطس 2014
تظاهرة في مستوطنة "سديروت" القريبة من قطاع #غزة مساء السبت، رفع المستوطنون فيها لافتات كتب عليها " شكراً يا سيسي، ويا حيف يا نتنياهو". المستوطنون المتظاهرون طالبوا باعادة جندي جيش الاحتلال المفقود "جولدن".
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق