( يوآف شاروني) وهو خبير استراتيجي صهيوني في مؤتمر هرتسيليا العام لشؤون الأمنيه والعسكريه في مقال له نشرته الصحف العبرية اليوم تحت عنوان "هزيمة جيشنا المدلل العزيز" ؛ بأنه أصابه الذهول من هذا التسجيل ( لعملية ناحل عوز) الذي فاق تأثيره ألف صاروخ على تل أبيب.
وأضاف:"فقد أظهر جنودنا جبناء وحطم قدرة الردع إلى الأبد وبرأيي سيكون محطة فارقه إلى الأبد".
وأضاف:"فقد أظهر جنودنا جبناء وحطم قدرة الردع إلى الأبد وبرأيي سيكون محطة فارقه إلى الأبد".
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق