الجمعة، 1 نوفمبر 2013

بالفيديو.. المتحدث باسم جيش الاحتلال: القوة الاسرائيلية سقطت في كمين مدبر

 نشر المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي صباح اليوم الجمعة على موقعه شريط فيديو يظهر عمليات تفجير نفق على الحدود مع قطاع غزة ، قال أنها جرت قبيل الانفجار الذي أسفر عن إصابة الخمسة جنود.
وأشار الى أن قوة من لواء غولاني ترافقها قوة أخرى من سلاح الهندسة القتالية كانت تقوم بعمليات تفجير النفق الذي عثرت عليه قوات الاحتلال قبل عدة اسابيع جنوب قطاع غزة.
وقدم المتحدث باسم الجيش الرواية الاسرائيلية للعملية ، مشيراً الى أن الحديث يدور عن كمين مدبر أعد مسبقاً من قبل المقاومة الفلسطينية وسقطت فيه القوة الاسرائيلية.
ووفقاً للرواية، فبينما كانت القوة منشغلة في تفجير مسار النفق الذي عثر عليه في منطقة "كيسوفيم" إنفجرت عبوة ناسفة أصابت الجنود الخمسة بينهم إصابة وصفت بالحرجة.
وذكر المتحدث أن جميع المصابين يتبعون سلاح الهندسة القتالية ومن بينهم ضابطين برتبة مقدم ورائد، وأن الاصابة الحرجة تعرضت كذلك لشظايا في العين والوجه وهناك محاولات لإنقاذها.
يشار الى أن هذه الرواية جاءت خلاف ما نشرته وسائل الاعلام العبرية ليلة أمس الخميس عقب وقوع العملية، حيث تحدثت عن سقوط قذائف هاون في منطقة اشكول اسفرت عن إصابة الجنود.
ووقعت عمليات اشتباك عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال على الحدود اسفرت عن استشهاد مقاوم فلسطيني وإصابة أخر.
كما قصفت طائرات الاحتلال صباح اليوم الجمعة موقع شرقي القرارة جنوب قطاع غزة أسفر عن استشهاد ثلاثة مقاومين يتبعون لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق