السبت، 2 نوفمبر 2013

ابو عبيدة: كشفنا منظومة تجسس يستخدمها الاحتلال ضد المقاومة

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام ، الذراع العسكري لحركة حماس أنها كشفت جزءا مهما من منظومة التجسس التي يستخدمها الاحتلال ضد المقاومة.

وقال ابو عبيدة الناطق الاعلامي باسم كتائب القسام في مؤتمر صحفي عقد عصر اليوم الجمعة :"حاول الاحتلال ليلة أمس ترميم جزء من هيبته الضائعة وتسجيل إنجاز استعراضي شرق خانيونس، فتوغل تحت جنح الظلام لمسافة 250 متراً، بثمان جرافات، وثلاث دبابات، وحفارات ضخمة ، ولم يضع في حسبانه بأن مقاومي القسام جاهزون للتصدي لهذا العدوان، فوقع جنود الاحتلال في كمين محكم أعدّته لهم كتائب القسام، فأوقعت فيهم خسائر محققة، اعترف العدو بقسوتها".

وبين ابو عبيدة ان القوات الاسرائيلي تفاجأت بالكمين فقامت بقصف نقطة لمجموعة من مرابطي القسام، مما أدى إلى استشهاد القسامي ربيع بركة.

وأكد ابو عبيدة على أن أي توغل اسرائيلي أو عدوان على الشعب الفلسطيني، لن يمر دون حساب، وأن أرض غزة ستظل كما كانت دوماً مقبرة للغزاة".

وقال ابو عبيدة ان الكتائب لن تقبل أن يجوّع الشعب وأن يبقى في الظلام الدامس، وأن يحارب في أبسط حقوقه البشرية، محذرا من براكين غضب قادمة لن يتوقعها لا عدو ولا صديق إذا بقي الشعب الفلسطيني تحت هذا الحصار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق