السبت، 12 يوليو 2014

خضر: المقاومة في غزة ستنتصر وعباس سيرحل

/ قال عضو المجلس الثوري في حركة فتح حسام خضر أمس الجمعة (11-7)، إن الحرب على غزة ستؤدي إلى انتصار المقاومة، وإنهاء الدور السياسي لعباس ورحيله. 
وقال القيادي الفتحاوي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) "إن الحرب على غزة ستؤدي إلى انتصار المقاومة بالمعنى العاطفي، وستقود إلى دوله فلسطينية في القطاع، وستؤدي إلى إنهاء الدور السياسي للرئيس عباس، وبالتالي رحيله". تصريحات خضر جاءت بالتزامن مع انتقاد محمود عباس مساء الجمعة لإعلان حركة حماس شروطاً للتوصل لاتفاق وقف إطلاق نار جديد مع الاحتلال، واعتبر الشروط (غير ضرورية وغير مطلوبة).
 وأقر عباس في مقابلة مع قناة "الميادين" الفضائية: بأنه لا يملك غير المواساة لأهالي شهداء غزة وحثهم على الصبر. واشتكى من أن إسرائيل لا تتعامل مع الفلسطينيين كبشر أو كشعب، لكنه أكد أنه لم ييأس من مفاوضات التسوية معها ويريد العودة إليها فورا. وأضاف عباس أن إسرائيل تعتدي علينا لكن نحن يجب أن ندافع عن أنفسنا وفق القانون الدولي".
 والقيادي حسام خضر، أحد قادة ومؤسسي حركة الشبيبة الطلابية في جامعة النجاح الوطنية، كان من أوائل المبعدين في الانتفاضة بعد اعتقاله جريحاً ونفذ قرار الإبعاد في 13/1/1988 إلى جنوب لبنان، واعتقل 25 مرة للتحقيق، تجاوزت بمجموعها 10 سنوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق