الأربعاء، 30 يوليو 2014

المقاومة تتبنى هجمات ضد الاحتلال

- تواصل المقاومة الفلسطينية قصف البلدات والمواقع الإسرائيلية بالصواريخ، فقد أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس عن قصفها الحشودات العسكرية شرق المحافظة الوسطي بخمسة قذائف هاون 120، و الحشودات العسكرية شرق حي التفاح بثمانية قذائف هاون .

كما تبنت تفجير مبني مفخخا بقوة اسرائيلية خاصة في منطقة الفراحين شرق خان يونس، كما قصفت تجمعا للآليات والجنود على جبل الصوارني وشرق حي التفاح و شرق جباليا بستة عشر قذيفة هاون .

بدروها أعلنت سرايا القدس تفجير منزل تتحصن به قوات خاصة في منطقة الزنة شرق خان يونس، كما قصفت لاسرايا اسدود بصاروخي غراد، وكريات جات ب صواريخ غراد وناحل عوز بقذيفتي هاون، كما قصفت نتيفوت بصاروخي غراد وناحل عوز ب 4 قذائف هاون.

من جانبها أعلنت كتائب المقاومة الوطنية قصف موقع كوسوفيم العسكري بقذيفتي هاون 120و تطلق قذيفة RBG، كما تبنت الاشتباك بالأسلحة الرشاشة مع قوات الاحتلال المتوغلة شرق المغازي .

كما قصفت موقع صوفا العسكري بصاروخين 107، و موقع شاعر هنيغف بصاروخين 107، وتبنت قنص جندي إسرائيلي شرق المغازي أثناء محاولته الخروج من دبابته.

من حهتها أعلنت كتائب أبو علي مصطفي قصفها لبئر السبع بصاروخين وخوضها اشتباكات عنيفة مع الاحتلال في القرارة شرق خان يونس . 

كما أعلنت كتائب الأقصى" لواء العامودي" عن إطلاق سبعة صواريخ متنوعة اتجاه المدن الإسرائيلية و ثمانية قذائف هاون 120 اتجاه تجمعات الدبابات الإسرائيلية و موقع أوفوكيم بصاروخين غراد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق