الأربعاء، 6 أغسطس 2014

بدران: تركيز الاحتلال على قضية القواسمي لتغطية فشله بغزة و يوجه التحية للأسير القواسمي ولعائلته المناضلة

وصف القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) حسام بدران نشر الاحتلال الإسرائيلي تفاصيل تتعلق باعتقال المجاهد حسام القواسمي بالأمر المقصود من حيث التوقيت والمضمون، مؤكدًا أنه محاولةٌ إسرائيلية فاشلةٌ للتغطية على الفشل الأمني والعسكري والهزيمة النكراء التي تكبدها في عدوانه على قطاع غزة.

وقال بدران في تصريح وصل وكالة "صفا" الأربعاء إن نشر الاحتلال لمعلوماتٍ حول اعتقال القواسمي في هذا التوقيت بالذات وحديثه عن دوره في عملية أسر وتصفية المستوطنين في الخليل الشهر الماضي يراد منه تبرير جرائم الحرب التي ارتكبها ضد المدنيين في غزة، والتغطية على المجازر التي ينفذها بحق الشعب الفلسطيني.

وأوضح أن تركيز الاحتلال على قضية اعتقال القواسمي التي تمت قبل أكثر من شهر تهدف للترويج لإنجازات وهمية بعد عجزه أمام المقاومة في قطاع غزة.

ووجه بدران التحية للأسير القواسمي ولعائلته المناضلة، قائلًا إنها" عائلة وطنية لها باع طويل في المقاومة والجهاد، وقد ضربت أروع الأمثلة في العطاء الوطني، وقدمت شهيدين من أبنائها إضافة إلى الأسرى من بينهم محرر في صفقة وفاء الأحرار، والأم التي تعرضت كذلك للاعتقال".

وبارك كل عمل مقاوم ضد الاحتلال، واعتبره شرفًا لمنفذه ومن ساعد في تنفيذه، مؤكدًا أن المقاومة في الضفة الغربية تشهد حالة تصاعد وتطور مستمر. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق