الأحد، 14 يوليو 2013

كتائب القسام: لا علاقة لنا ببيان نصرة الإخوان ومن كتبه شخص غبيّ

نفت "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" علاقتها بتعميم موقّع باسم قائد "كتائب القسام" في قطاع غزة، والصادر عن جهة مجهولة، والذي يتحدث عن "النفير العام لنصرة الإخوان في مصر"، ووصفته بـ "المفبرك".
وقال "أبو عبيدة" الناطق باسم "كتائب القسام" في تصريح نقله عنه موقع القسام الإلكتروني اليوم الأحد (14|7): "هذا النصّ المفبرك لا يصنّف عند كتائب القسام كتعميم أو بيان أو أي شيء آخر، وليس له أي أساس من الصحة".
وأضاف: "من كتب هذا التعميم المزعوم والموسوم بالسرّي والعاجل، هو شخص في غاية الغباء والتفاهة، وهو حتى لا يتقن الفبركة والتدليس، وأسلوب كتابة هذه الوثيقة المزوّرة بعيد كل البعد عن أدبيات وسياسة وإستراتيجية كتائب القسام" .
وتابع "أبو عبيدة": "إن الذين يقومون بمثل هذه الفبركات ويروّجون مثل هذه الأكاذيب في هذا الظرف الحساس هم أعداء للشعبين المصري والفلسطيني، ويهدفون لخدمة العدو الصهيوني المشترك، ولكننا على ثقة بوعي الشعب المصري لمثل هذه الأساليب القذرة، التي يستهتر صنّاعُها بعقول الشعوب".
وحذر الناطق باسم "كتائب القسام" وسائل الإعلام بكافة أشكالها من نشر وترويج مثل هذه "الأراجيف والأكاذيب"، مؤكّدا أنّ "كتائب القسام لا تعمل بالمطلق خارج حدود فلسطين، ولها دور وواجب مقدّس في مواجهة العدو الأول للأمة وهو الاحتلال الإسرائيلي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق