الخميس، 3 يوليو 2014

11 إصابة في مواجهات عنيفة في مخيم قلنديا والرام

 أصيب 11 شاب بالرصاص المطاطي والحي، فضلاً عن حالات اختناق جراء استنشاق كميات كبيرة من الغاز المسيل للدموع في المواجهات العنيفة المندلعة في مخيم قلنديا وبلدة الرام شمال القدس المحتلة.

ففي مخيم قلنديا أصيب 5 شبان بالرصاص الحي والمطاطي في المواجهات العنيفة التي اندلعت مساء اليوم في محيط حاجز قلنديا، بين عشرات الشبان والفتية وجيش الاحتلال.

وأمطر الشبان جيش الاحتلال بالحجارة والزجاجات الفارغة في أكثر من مكان في محيط الحاجز العسكري، حيث انتشرت قوات الاحتلال منذ ساعات الصباخ في أكثر من مكان استعداداً لاستقبال يوم الجمعة الأول من شهر رمضان والمواجهات المتوقعة.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي والمعدني وقنابل الغاز والصوت بغزارة نحو الشبان ونحو السيارات التي تمر في الطريق الرئيسي القدس رام الله.

وعلى بعد بضع مئات الأمتار فقط، اندلعت مواجهات عنيفة عند المدخل الشمالي لبلدة الرام بين عشرات الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي التي طاردت الشبان واقتحمت البلدة.

وأصيب 5 شبان بالرصاص الحي والمطاطي في المواجهات العنيفة المندلعة منذ ساعات في بلدة الرام ، حيث القى الشبان الحجارة، وأجبروهم على الانسحاب من البلدة، والتمركز عند دوار الرام، في حين أطلق جنود الاحتلال الرصاص بغزارة عقب اشتداد المواجهات، فأصابت عدداً منهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق