الخميس، 24 يوليو 2014

غزة: "عملاء" يعطون إشارات خاصة للطائرات والمقاومة تواصل إعدامهم

قالت مصادر خاصة في المقاومة الفلسطينية، أن العديد من العملاء الذين لم يتم اكتشافهم سابقا من قبل جهاز الأمن الداخلي في غزة، يستخدمون منذ بداية العملية العسكرية الإسرائيلية على غزة "إشارات خاصة" تمكن الطائرات من استهداف منازل المواطنين وكذلك استهداف مجموعات قريبة.
وأوضحت المصادر لـصحيفة القدس المحلية أنه كان يلاحظ إطلاق نار من أسلحة خفيفة مختلفة، يُطلق منها "رصاص خطاط" بشعاع أحمر بالقرب من البيوت التي يتم استهدافها في وقت لاحق، مبينةً أنه اكتشف فيما بعد أن عملاء الاحتلال يطلقون النار كإشارة خاصة للطائرات التي تقوم بتنفيذ المهمة.
وأشارت المصادر إلى أن تلك العملية لا تشمل كل البيوت المستهدفة وأن بعضها جرى تحديدها من خلال إطلاق النار بالقرب منها، لافتةً إلى أنه تم اعتقال العديد من العملاء الذين اعترفوا بذلك.
وفي ذات السياق، كشفت المقاومة عن إعدام مجموعة أخرى من العملاء خلال الأيام الماضية في أعقاب إعدام 4 آخرين مع بداية العملية العسكرية على غزة.
وحسب المصادر، فقد تم إعدام 9 عملاء ثبت تورطهم في قتل مجموعة من المقاومين في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، فيما تم إطلاق النار على مجموعة أخرى في أقدامهم كرسالة تحذير لهم بمنعهم من التعاون مع الاحتلال وفرض إقامة جبرية عليهم داخل منازلهم بعد تجريدها من أجهزة الاتصال.
وكانت مصادر أخرى من المقاومة قد كشفت منذ أيام ، أن المقاومة أعدمت 4 عملاء تورطوا بقتل مجموعة من المقاومين بعد اغتيالهم من قبل الاحتلال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق