الأحد، 13 أكتوبر 2013

السيسي:الكل يلعب في الساحة لأني لم أقل إني سأترشح

منقول عن رصد

ضمن سلسلة التسجيلات المسربة التي انفردنا بها مؤخراً،، كشفت آخر التسريبات التي نشرتها الشبكة مساء اليوم السبت، عن وجود ثمة أزمة سياسية بين الفريق عبدالفتاح السيسي وبين حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، ومؤسس التيار الشعبي، وذلك بشأن الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وكشف السيسي في التسجيل المسرب، من لقائه الأخير مع ياسر رزق رئيس تحرير جريدة «المصري اليوم»، خلال الحوار الذي أجراه الاخير للجريدة الأسبوع الماضي، عن أن صباحي جاء للسيسي وسأله عن ما إذا كان سيخوض انتخابات الرئاسة أم لا، وأنه سيدعمه إذا خاض للانتخابات، وهو الأمر الذي لم يعلق عليه السيسي، إلا أن صباحي فاجأه بتصريح بعد اللقاء قال فيه إن السيسي لا يرغب في الترشح للرئاسة.
وإلى نص الحوار:
ياسر رزق يوجه للسيسي: أنا بسأل لو جماهير الشعب طالبتك وأمرتك إنك تنزل هيكون ردك ايه، أنا من رأيي لكل حادث حديث متقفلش لأن برضه قفل الكلام أنا مضمنش الأوضاع وبعدين لم أقفل هيتقال أنه رجع في كلامه وده مش هيأدي لحاجات لقدام أنا مش عايز حد يلعب في الساحة دلوقتي
السيسي: طيب ايه رأيك بأى - كل اللي بيلعب في الساحة ده لمجرد إني أنا مقولتش إني هاترشح ولا لأ يعني بينا وبين بعض حمدين جه عندي هنا وسألني أنا مقولتش هنزل ولا لأ وقالي لو مش هتترشح هو يترشح وأنا معلقتش وقال لو هتترشح انا هنتخبك فخرج في اليوم الثاني وقال أن السيسي أكد لي أنه لايرغب.واستمر عليها
وربط محللون بين ما جاء في الحوار وبين الحكم القضائي الأخير الذي صدر بحق سلمى ابنة حمدين صباحي في قضية التسويق الإلكتروني والتي قضت فيها المحكمة بسجنها 3 سنوات، كما صدر حكم في اليوم التالي بسجنها 6 أشهر، في قضية أخرى مشابهة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق