الجمعة، 18 أكتوبر 2013

ماذا تخطط فتح و مصر و اسرائيل لغزة :خربو مصر و هلا فلسطين :احتلال يبث تسجيلات هاتفيه لاهالي غزة تحرضهم على "حماس " و وفد من فتح يزور تيار الاستقلال بمصر لإعلان ''تمرد'' الفلسطينية

الاحتلال يبث تسجيلات هاتفيه لاهالي غزة تحرضهم على "حماس "

    قام جيش الاحتلال الإسرائيلي بالإتصال على أرقام الهواتف والجوالات في قطاع غزة من الرقم 289912244+ حيث مارس التحريض على المقاومة الفلسطينية خاصة على خلفية النفق الأخير الذي تم كشفه اخيرا .
    وأكد فلسطينيون تلقيهم مكالمات تبث رسالة إسرائيلية مسجلة تحرض على حركة حماس بعد اكتشاف نفق المقاومة الأخيرة في خانيونس جنوب قطاع غزة مؤخرًا.
    وتقول رسالة جيش الاحتلال: "إلى سكان قطاع غزة: جيش الدفاع يحذركم من الانصياع لأوامر حماس الإرهابية والاقتراب منهم، واعلموا أن حركة حماس تنفق ملايين الدولارات على الأنفاق التي تؤدي إلى أعمال عدائية وإرهابية على دولة إسرائيل. ابتعدوا عنهم واعلموا أن هذه الأموال من حقكم وكان يجب أن تنفق في مشاريع البنية التحتية والتعليم والصحة. هذه الأموال من حق سكان قطاع غزة الأبرياء العزل والتي تقودهم حماس إلى المجهول. قيادة جيش الدفاع الإسرائيلي".
    وفد من فتح يزور تيار الاستقلال بمصر لإعلان ''تمرد'' الفلسطينية
    التقى ظهر الخميس وفد من حركة فتح في مصر برئاسة محمد الرجب ابو خليل، المستشار أحمد الفضالي منسق عام تيار الاستقلال بمقر جمعية الشبان المسلمين لتهنئة تيار الاستقلال والشعب المصري بعيد الاضحى المبارك، وبحث سُبل التعاون بينهم.

    وتأتي هذه الزيارة، بحسب البيان الصادر صباح اليوم الخميس، نتيجة مواقف تيار الاستقلال وتأسيسه من أجل "إسقاط حكم الاخوان واستقلال القرار الوطني، ورغبة قادة حركة فتح فى الاستعانة بخبرات وسياسات تيار الاستقلال".

    وأشار البيان، إلى "أن سياسات تيار الاستقلال كانت اول من بدأت بالتمرد على حكم الرئيس المعزول محمد مرسى بتحرير أول توكيل رسمى للفريق السيسي والمحكمة الدستورية العليا فى يناير الماضي واستلهام ونقل فكرة تمرد لتطبيقها حماس في دولة فلسطين".

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق