الأحد، 22 يونيو 2014

شهيدان برصاص الاحتلال فجرا في نابلس ورام الله

استشهد شابان برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات اندلعت في مدينة رام الله ومخيم العين غرب نابلس فجر اليوم.
واستشهد شاب بعد اطلاق جنود الاحتلال النار عليه في مخيم العين غرب نابلس خلال حملة مداهمات وتفتيش طالت منازل المواطنين في المخيم .
وقالت مصادر محلية " ان الشاب احمد سعيد سعود خالد 36 عاما استشهد بعد اصابته باربع رصاصات اطلقها عليه جنود الاحتلال بصورة مباشرة خلال خروجه فجر اليوم لاداء صلاة الفجر في مسجد المخيم .
وبحسب المصادر فان الشاب اصر على الوصول للمسجد لاداء الصلاه الا ان جنود الاحتلال اطلقوا النار عليه بصورة مباشرة مما ادى الى اصابته بعدة رصاصات في انحاء جسده فارق على اثرها الحياة.
وقد نقل الشهيد الى مستشفى رفيديا الحكومي غربي مدينه نابلس.
وفي رام الله استشهد الشاب محمود إسماعيل عطا الله، برصاص قوات الاحتلال، خلال المواجهات العنيفة التي اندلعت وسط مدينة رام الله، فجر اليوم.
وكان الشاب عطا الله أصيب بعيار ناري متفجر أطلقه عليه قناص إسرائيلي على سطح إحدى البنايات، وظل ينزف حتى فارق الحياة متأثراَ بإصابته.
وعثر مواطنون على جثة الشهيد الملقاه على سطح مبنى تجاري، مقابل لمبنى آخر تواجد عليه قناصون من جيش الاحتلال الإسرائيلي.
وأصيب 11 شاباً برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحامها مدينة رام الله فجر اليوم، وشنت عمليات دهم واعتقالات في أحياء عدة برام الله.
وكانت قوات إسرائيلية كبيرة اقتحمت مدينة رام الله وداهمت عديد المحال التجارية والبنايات التجارية فاشتبك معها الشبان الذين ألقوا الججارة والزجاجات الفارغة، في حين استخدمت قوات الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي فأوقعت 11 إصابة في صفوف المواطنين.
وامتدت المواجهات في أكثر من متطقة في مدينة رام الله، حيث كان الشبان يطاردون جيش الاحتلال ويحاولون منعهم تنفيذ الاقتحامات أو اعتقالات، فيما دفعت قوات الاحتلال بأعداد كبيرة من قواتها إلى رام الله لمواجهة الشبان الغاضبين.
واقتحمت قوات الاحتلال عديد الضواحي والأحياء، واقتحمت العديد من المنازل والمحال التجارية، واعتقلت عدداً غير معلوم من المواطنين، وامتدت المواجهات في معظم أحياء رام الله والبيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق