السبت، 21 يونيو 2014

مراسل القناة العاشرة يكشف تفاصيل مثيرة عن التنسيق الأمني


مراسل القناة العاشرة يكشف تفاصيل مثيرة عن التنسيق الأمني

كشف مراسل القناة العاشرة الصهيونية عن تفاصيل مثيرة ولافتة للانتباه بشأن قضية التنسيق الأمني بين السلطة الفلسطينية وكيان العدو الصهوني والذي وصفه رئيس السلطة وحركة فتح بأنه " تنسيق أمني مقدس " .

وقال "أفي سخاروف" مراسل القناة العاشرة: "إن السلطة الفلسطينية أفرجت عن عدد من عناصر حماس المعتقلين لديها بعد التحقيق معهم في قضية الجنود المفقودين, ومن ثم تقوم قوات الاحتلال باعتقالهم والتحقيق معهم في اطار التنسيق الأمني والباب الدوار للاعتقالات "

وأكد أنه لن يستفيض أكثر في هذه المعلومات, مشيرا الى أن السلطة الفلسطينية و"إسرائيل" تلعبان سياسة الباب الدوار, فالسلطة بعدما تحقق مع معتقلين حماس تفرج عنهم وتسلم المعلومات لإسرائيل, ومن ثم "إسرائيل" تعتقلهم وتحقق معهم.

ويشار الى أن رئيس السلطة وحركة محمود عباس قد أشاد في وقت سابق بالتنسيق الأمني واصفا اياه بحق مقدس يجب الاحتفاظ به من أجل العيش بسلام وعدم اندلاع انتفاضة فلسطينية جديدة . على حد زعمه

بدوره فقد رفض رئيس الحكومة الصهيونية بنيامين نتنياهو توجيه الشكر لمحمود عباس في أعقاب خطابه أمام وزراء خارجية الدول العربية، الذي تهجم فيه على منفذي عملية الخطف وفي أعقاب دفاعه عن تعميق التعاون الأمني مع كيان العدو ، حتى لا يظهر عباس كعميل لكيان العدو في نظر الفلسطينيين.


وكان عباس قد هاجم منفذي العملية في خطابه أمام وزراء خارجية الدول العربية في السعودية قبل أسبوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق