السبت، 28 يونيو 2014

سديروت- إصابة مصنع بصورة مباشرة من قذيفة صاروخية

أصابت قذيفة صاروخية مصنعا مساء اليوم السبت في المنطقة الصناعية في مدينة سديروت، ما أدى الى اشتعال النيران فيه. 

وتم الاعلان عن إصابة لرجل في الخمسينات من عمره، بعد اصابته بصورة طفيفة في أطرافه السفلية، حيث وصل بصورة مستقلة إلى محطة نجمة داؤود الحمراء في مدينة سديروت ومن هناك تمّ نقله إلى مشفى "برزيلاي" في أشكلون.

وكانت صفارات الانذار انطلقت ساعات المساء في سديروت وتجمعات إسرائيلية مختلفة في النقب الجنوبي، ايذانا بسقوط قذائف صاروخية اطلقت من قطاع غزة. 

وقد هرعت قوات كبيرة من الشرطة والأمن الإسرائيلي إلى منطقة سقوط القذيفة الصاروخية.


وعلم المراسل في النقب أنّ عشرة طواقم الاطفاء من أشكلون وسديروت ونتيفوت وبئر السبع هرعت إلى المكان في محاولة لاخماد الحريق وعدم المس بمصانع مجاورة. وتمّ استدعاء طواقم اطفاء من المركز للمساعدة في عمليات السيطرة على الحريق الهائل. 

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية، لوبا السمري، إنّه تم استلام بلاغ في شرطة الجنوب (منطقة لخيش) حول معاينة إطلاق قذيفتَيْن صاروخيتين عشوائيتين تجاه مدينة سديروت، وفي المقابل تم استلام بلاغ حول نشوب نيران في مصنع مواد بلاستيكية بالمنطقة الصناعية في سديروت دون بلاغات حول إصابات بشرية بأي منها.


وإلى ذلك تعمل قوات الاطفاء والشرطة التي هرعت لهناك على إخماد الحريق مع معالجة كافة التداعيات ذات الصلة بموازاة الفحص فيما إذا كان الحريق نتيجة سقوط قديفة ما أو غيره.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق