الأحد، 3 أغسطس 2014

القسام: نمتلك من القدرات ما يرغم الاحتلال على الاستجابة لمطالب شعبنا

أكدت كتائب القسام اليوم الاحد، أن المقاومة لا تزال تمتلك من الأدوات والقدرات ما يمكّنها من إرغام الاحتلال على الاذعان لمطالب شعبنا العادلة.
وفي بيانها العسكري قالت الكتائب :"لن ينعم العدو بالهدوء والأمن والاستقرار طالما لم ينعم شعبنا بمطالبه العادلة وحرّيته وكرامته وأمنه، وعلى العدو أن يدرك أن شعبنا لن يقبل بأقل من ذلك"، مضيفةً أنها قصفت (تل أبيب) بصاروخ M75 وبئر السبع وكريات ملاخي بـ(12) صاروخ غراد.
وأوضحت أن "القصف القسامي يأتي رداً على المجازر الاسرائيلية التي ترتكب ضد شعبنا، والتي كان آخرها القصف الذي استهدف مدرسة تابعة للأمم المتحدة في رفح تأوي المدنيين المشرّدين من بيوتهم.
وأضافت الكتائب في بيانها أن "العدو اختار أخيراً الهروب بجنوده من ساحة المعركة الحقيقية مع القسام والمقاومة، وآثر الاستمرار في استهداف المدنيين بالقصف الجوي والمدفعي".
وأكدت أن استمرار الاحتلال في هذه السياسة سيجعل كلّ مدن اسرائيل في دائرة الاستهداف، مضيفة: "ليست هناك حياة أغلى من حياة أبناء شعبنا".
ونوه القسام في بيانه قائلاً :"لقد حاولنا قدر الإمكان طوال هذه المعركة التركيز على استهداف العسكريين من جنود وضباط العدو ومواقعه ومطاراته العسكرية وتجمّعات جنوده، وتجنبنا - بقدر الإمكان- استهداف غير العسكريين، لكنّ العدو كان ولا يزال يغطّي على خيبته باستهدافٍ مركّز للمدنيين الفلسطينيين وللآمنين في بيوتهم ولتجمعات المواطنين الأبرياء".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق