الخميس، 18 أكتوبر 2012

بالفيديو : القسام تنشر فيلم عملية الوهم المتبدد

http://www.youtube.com/watch?v=JeFyttOIWqk&feature=player_embedded


أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الخميس، أن صفقة تبادل الأسرى القادمة ستشمل الأسرى الذين رفض الاحتلال الإفراج عنهم.






وقال أبو عبيدة الناطق باسم الكتائب في مؤتمر صحفي عقد اليوم أمام معبر رفح البري بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لصفقة تبادل الأسرى والتي حملت اسم "وفاء الأحرار" 18/10/2011 :" أن صفقة تبادل الأسرى القادمة مع الاحتلال ستشمل الأسرى الذين رفض الاحتلال الإفراج عنهم في صفقة التبادل الأولى".



وأضاف أبو عبيدة أن الصفقة وضعت علامة فارقة للمقاومة ضد العدو, وأن المقاومة ستفي بوعدها وبطريقتها الخاصة ستكسر القيود.



وأوضح أن "أهم ما أثبتته عملية الوهم المتبدد أن نظرية الجندي الإسرائيلي الآمن والمحصن قد تبددت وإلى الأبد، فجنود العدو يمكن أن يكونوا في أي وقت قتلى أو جرحى أو معتقلين أو معاقين، والمقاومة تمتلك المبادرة وتستطيع أن تحدد خياراتها وجنود الاحتلال عاجزون أمام جنود الله". مشيرا الى أن أبواب السجون التي فتحت في وفاء الأحرار لن تغلق بعد ذلك.



وأكد أن التاريخ سيسجل مزيدا من الانجازات للمقاومة الفلسطينية التي ستحرر كافة الاسرى من سجون الاحتلال.



ووجه أبو عبيدة التحية للأسرى والشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية مؤكدا المضي على عهد الجهاد والمقاومة حتى تحرير كافة الأرض المحتلة.



ويحتفل الفلسطينيون اليوم الخميس بالذكرى السنوية الأولى لصفقة وفاء الأحرار التي تمت بين الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية بتاريخ18/10/2011 حيث تم الإفراج بموجبها عن الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط مقابل الإفراج عن 1027 أسيرا فلسطينيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق