الجمعة، 28 ديسمبر 2012

واشنطن منعت العرب من دفع 100 مليون $ شهريا ..دعوة للسلطة لكشف الاسباب الحقيقة وراء ترجع زيارة الوزراء العرب لرام الله

اعتبرت الجبهة الشعبية- القيادة العامة ان الغاء وزراء الخارجية العرب لزيارتهم رام الله برفقة امين عام جامعة الدول العربية هو مؤشر خطير علي حجم ارتباط هذه الانظمة بالارادة الامريكية وسياساتها في المنطقة .



وقالت الجبهة في بيان اصدرته اليوم الجمعةوصل لــ" سما " أن الشعب الفلسطيني كان ينتظر من امته العربية تحدي السياسات الامريكية المساندة لاسرائيل التي تضرب بعرض الحائط كل المواقف الدولية المستنكرة للهجمة الاستيطانية الاخيرة والتصريحات الصادرة عن قادة الاحتلال فيما يتعلق بالقدس وحق العودة وعدم اعترافهم بهذه الحقوق وتستخف بكل الانظمة العربية ومواقفها .



واضافت الجبهة في بيانها ان نجاح الادارة الامريكية ايضا في منع الدول العربية من الوفاء بالتزاماتها تجاه شعبنا بتوفير شبكة الامان بمبلغ 100 مليون دولار دليل اخر علي ان مواقف التضامن مع شعبنا التي تطلقها هذه الدول بين الحين والاخر ليست سوي عبارات جوفاء تستهدف الراي العام العربي وللتغطية علي المواقف الحقيقة المتخاذلة لهذه الانظمة .



واعادت القيادة العامة استنكارها الشديد للسياسة الامريكية المعادية لشعبنا وتغطيتها المستمرة علي سياسات العدوان التي تمارسها اسرائيل في حق شعبنا الفلسطيني في الوقت التي تدعي في مناطق اخري مساندتها للشعوب في تقرير مصيرها والانعتاق من انظمتا الاستبدادية.



وختمت القيادة العامة بيانها بدعوة السلطة الفلسطينية ومنظمة التحرير الي اعلان الاسباب الحقيقية التي دعت هذه الدول الي الغاء زيارتها لرام الله ليعرف شعبنا الفلسطيني الحقيقة كاملة ولكشف زيف المواقف المعلنة لهذه الدول .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق