الجمعة، 26 أبريل 2013

اتصالات امنية اقليمية ودولية والحرب في كل لحظة ..الاحتلال ينفذ تدريبات تحاكي سقوط مئات الصواريخ من عدة جبهات


 تستعد الجبهة الداخلية في الجيش الاسرائيلي لاجراء تدريب الطوارئ العام السنوي في اسرائيل نهاية الشهر القادم، وسيحاكي هذا التدريب سقوط مئات الصواريخ يوميا على المدن الاسرائيلية من الجبهة الشمالية.
وبحسب ما نشر موقع صحيفة "معاريف" العبرية، اليوم الجمعة، فان هذا التدريب سيجري يوم 26 أيار القادم لمدة 4 ايام، وسيحاكي هذا التدريب الذي تقوم به الجبهة الداخلية في الجيش سنويا سقوط مئات الصواريخ على المدن الاسرائيلية، يتم اطلاقها من قبل منظمات "ارهابية" في سوريا وكذلك من لبنان.
وأشار الموقع ان الاوساط الامنية الاسرائيلية تأخذ في عين الاعتبار صعود منظمات "ارهابية" نتيجة لسقوط نظام الاسد، وهذا ما قد يؤثر على الاوضاع الامنية على الجبهة الشمالية خاصة في حال سيطرت هذه المنظمات على اسلحة سورية متطورة.
من جهتها ذكرت اذاعة جيش الاحتلال ان اجتماعات امنية متواصلة واتصالات مكثفة تشارك فيها جهات دولية واستخبارية عالمية واقليمية تمت خلال الثماني والاربعين ساعة الماضية في ظل التطورات المتسارعة في الملف السوري والايراني واحتمالات تصعيد كبير في المنطقة.
ونقلت الاذاعة عن مصاادر امنية قولها ان نذر الحرب تلوح في افق المنطقة وان تل ابيب تتاهب على كافة الجبهات لاحتمالات اندلاعها في اي لحظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق