الجمعة، 9 نوفمبر 2012

باراك : احبطنا هجوما كبيرا < حماس مسؤولة عن تفجير عبوة ناسفة على الحدود مع قطاع غزة :كتائب القسام تتبنى تفجير عبوتين بقوات اسرائيلية واصابة جندي

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مسؤوليتها عن تفجير عبوة ناسفة بقوة اسرائيلية راجلة متوغلة مع الآليات شرق خانيونس جنوب قطاع غزة مساء الخميس والتي ادت الى اصابة جندي اسرائيلي.




وأضافت الكتائب في بيان على موقعها "أن المهمة الجهادية جاءت رداً على الاعتداءات الاسرائيلية المتواصلة بحق المدنيين العزل والتي كان آخرها الاستهداف الذي أدى إلى استشهاد الطفل حميد أبو دقة، وكذلك رداً على التوغلات المتكررة التي يقوم بها الاحتلال".



واكدت الكتائب انها وإذ تعلن مسؤوليتها تؤكد ايضا جاهزيتها للرد على اي عدوان اسرائيلي.



وتبنت الكتائب تفجير عبوة ناسفة بآلية اسرائيلية شرق خانيونس ظهر الخميس.


احبطنا هجوما كبيرا ..باراك : حماس مسؤولة عن تفجير عبوة ناسفة على الحدود مع قطاع غزة

حمل إيهود باراك وزير الحرب الإسرائيلي اليوم الجمعة حركة "حماس" مسئولية تفجير عبوة ناسفة على السياج الحدودي الليلة الماضية بالقرب من قوة عسكرية كانت في مهمة على حدود قطاع غزة ما أسفر عن إصابة جندي إسرائيلي بصورة طفيفة وإلحاق أضرار بسيارة عسكرية.




ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن باراك قوله، إن إنفجار العبوة خلف حفرة عمقها 4 أمتار وعرضها 5 أمتار، ورأى أنها كانت جزءا من محاولة هجوم أوسع، وتابع باراك "حماس وحدها المسئولة وتعرف متى تفكر وكيف تتصرف".



وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع المسلح لحركة حماس الليلة الماضية مسئوليتها عن تفجير عبوة ناسفة بقوة إسرائيلية توغلت شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.



وأكدت الكتائب في بيان لها أن عناصرها نفذوا المهمة ردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة بحق المدنيين العزل في قطاع غزة والتي كان آخرها الاستهداف الذي أدى إلى استشهاد الفتى حميد أبو دقة (13 عاما) مساء أمس وردا على التوغلات المتكررة التي يقوم بها الاحتلال للقطاع.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق