الاثنين، 18 فبراير 2013

المجارير المصرية تخرجها عن صمتها: "حماس" تدين إغراق أنفاقها بخراء الأخوان المسلمين المصريين!؟


 منقول  بتصرف عن موقع يساري و لا يعبر عن راينا و لكن راينا نقله ان صح الخبر 


فجأة ، وعلى حين غرة، لم تعد الثورة المصرية "تسرّع تحرير فلسطين"، كما قال المحتال خالد مشعل مؤخرا في القاهرة. و وصول "الأشقاء" من ---- الأخوان المسلمين إلى السلطة في مصر، واحتلال الكرسي الذي كان يشغله خالد الذكر عبد الناصر، لم  يعد"تحولا استراتيجيا في مسار الصراع العربي ـ الإسرائيلي"، كما قال ----- نفسه المشغول هذه الأيام بتحرير فلسطين عن طريق ... مخيم اليرموك و"السيدة زينب" ومخيم "خان الشيح"، ومخيم النيرب قريبا. فطعم الخراء في حلقه وحلوق "الحمساويين" قضى على المذاق الحلو لوصول الأخونج إلى السلطة!
 نعم ،إنه الخراء ، بالمشرمحي، ولا شيء غيره! ولهذا أصدرت "حماس" بيانا دانت فيه ـ وفق وكالة الصحافة الفرنسية ـ "الإغراق المصري المتكرر للأنفاق الحدودية مع مصر بمياه الصرف الصحي"(الاسم الأدبي لمجارير الخراء). وقال القيادي الحمساوي خليل الحية----- إن الأنفاق الحدودية مع مصر"كانت خياراً وحيداً أمام الفلسطينيين لمواجهة الحصار، وإغراقها المتكرر بمياه الصرف الصحي في ظل الحصار هو حكم بعودة الحصار بقرار رسمي مسبق". ودعا مصر الى "فتح معبر رفح امام البضائع والافراد والزام الاحتلال (الاسرائيلي) بفتح المعابر وانهاء الحصار على نحو كامل عن قطاع غزة"!
من يتذكر ----- خالد مشعل حين وقف في القاهرة يوم توقيع اتفاق وقف إطلاق النار العام الماضي وهو يعوي وينبح؟ هل من أحد يتذكره وهو يتحدث عن أن الاتفاق تضمن فتح المعابر وإنهاء الحصار على قطاع غزة؟
شكرا لخراء الشعب المصري في سيناء!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق