السبت، 17 نوفمبر 2012

القناة الثانية : ذهول في اجهزة الامن الاسرائيلية ..صواريخ غزة بعيدة المدى صناعة محلية ..للمرة الثالثة: القسام تقصف تل ابيب بصاروخي فجر"5"

قصفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس مساء السبت مدينة تل ابيب بصاروخين من طراز "فجر 5".

زعمت وسائل إعلام الاحتلال أن منظومة القبة الحديدية التي نصبت في المدينة صباح اليوم تمكنت من التصدي لاحد الصاواريخ مشيرة إلى أن صافرات الإنذار دوت في المدينة والمدن المجاورة محذرة من سقوط صواريخ.

ولفتت إلى دوي عدة انفجارات سمعت في مدينة "ريشون لتسيون".

بدورها أعلنت سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد مسؤوليتها عن قصف مدينة اسدود بصاروخي من طراز "غراد".

على صعيد متصل قال المحلل السياسي للقناة الاسرائيلية الثانية ايهودا ايعاري ان صدمة المؤسسة الامنية الاسرائيلية تكن في انها تاكدت من معظم الصورايخ بعيدة المدى التي اطلاقها على اسرائيل هي صناعة محلية غزية.

وقال ان صاروخ منظمومة القبة الحديدية يكلف اكثر من 50 الف دولار فيما لا يتكلف الصاروخ الغزي بضعة مئات من الدولارات.وكانت حركتا حماس والجهاد الاسلامي قد اكدتا انهما صنعتا صواريخ محلية يزيد مداها عن 40 كم.



واعلنت اذاعة جيش الاحتلال انه تم احتراق شاحنة بالكامل في مدينة أسدود بعد سقوط صاروخ عليها بشكل مباشر وتسود حالة من الهلع وسط سكان المدينة، بعد سقوط 8صواريخ عليها.



وقالت الاذاعة ان صاروخا اصاب بيتا اصابة مباشرة ادى لى اصابة 4 اسرائيليي بجراح مشيرة الى ان 8 صواريخ اطلقت على المدينة اسقطت القبة الحديدية اربعة منها.واعترف جيش الاحتلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق