الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

الجيش يؤكد استهدافه بالتعاون مع الشاباك..استشهاد نائب القائد العام لكتائب القسام"احمد الجعبري" ومرافقة في غارة اسرائيلية استهدفت سيارته بمدينة غزة

اغتالت طائرات الاحتلال الاسرائيلي مساء الاربعاء نائب القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع المسلح لحركة حماس ومرافقة محمد الهمص في غارة نفذتها طائرات الاحتلال استهدفت السيارة التي كان يستقلها بالقرب من مجمع الخدمة العامة بمدينة غزة.




وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهداف نائب القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام أحمد الجعبري في غارة "دقيقة" بغزة، مساء الأربعاء.



وقال الناطق باسم الجيش افيخاي ادرعي إنه تم استهداف الجعبري في غارة دقيقة لسيارته، كما أعلن أن الجيش بدء عملية واسعة ضد مراكز المقاومة بغزة لتوجيه ضربة قوية لحماس وباقي التنظيمات.





وقالت القناة الاسرائيلية العاشرة نقلا عن مصادر فلسطينية ان طائرات سلاح الجو الاسرائيلي استهدفت موكب فلسطيني لرجل حماس العسكري القوي احمد الجعبري .



وقالت القناة على موقعها الالكتروني باللغة العبرية ان طائرات حربية اسرائيلية استهدفت موكب يعتقد انه لاحمد الجعبري قائد قوات عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة حماس والذي عرف على انه رئيس هيئة اركان حماس مما ادى الى مقتله فيما لم يتم تاكيد النبا من قبل مصدر رسمي بحماس.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق