الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

حشمت: هناك مخطط لـ"خلفان" وأمن الدولة لقتل الإخوان

أحمد كامل


قال الدكتور "جمال حشمت" عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة إن رجال امن الدولة الهاربين من مصر إلى دبي يتعاونون الآن مع "ضاحي خلفان" رئيس شرطة إمارة دبي لتنفيذ عمليات ومخططات تستهدف قتل قيادات الحرية والعدالة والإخوان بمصر للانتقام منهم بعد الإطاحة بهم.



وأضاف "حشمت" في تصريح خاص لـ"شبكة رصد الإخبارية" :لقد قدمنا بلاغ اليوم يتهم "خلفان" بالتحريض لقتل قيادات الحزب والجماعة من اجل توضيح الصورة أمام الجميع بالإضافة إلى شعورنا بوجود خطر ضدنا لا نستبعد تحقيقه خاصة بعد سفر معظم المطلوب محاكماتهم إلى دبي.



يذكر أن "ضاحي خلفان" قال في تدوينة له على حسابه بـ"تويتر" بتاريخ 5 من الشهر الجاري ، "يتم في السفارة الإماراتية تجهيز مجموعة مسلحة لاغتيال كل من الدكتور محمد البلتاجي والدكتور جمال حشمت وحلمي الجزار القادة بجماعة الإخوان المسلمين".



وكتب تغريده أخرى على حسابه الشخصى أيضاً على "تويتر"، بتاريخ 6 من الشهر الجاري، جاء فيها، "سرى بإشراف ضاحي خلفان قائد شرطة دبي"، تم إرسال مجموعة مسدسات كاتمة للصوت لغرض الاغتيالات في مصر، وتم دخول الشحنة لمصر لسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة، بشكل طرود دبلوماسية سرية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق