السبت، 17 نوفمبر 2012

اصابة 3 جنود اسرائيليين في منطقة اشكول

اصيب ثلاثة جنود اسرائيليين السبت بصاروخ اطلق من قطاع غزة الى اشكول، حسبما أعلن الجيش الاسرائيلي بينما اشارت مصادر عسكرية الى انهم كانوا "داخل مبنى". وقالت متحدثة باسم الجيش الاسرائيلي "اصيب ثلاثة جنود بصاروخ سقط في منطقة اشكول"، موضحة أن الاصابات طفيفة. وقال مصدر عسكري انهم "كانوا داخل مبنى وقتها".




وأفادت مصادر صحفية أن نحو 30 قذيفة سقطت على جنوبي إسرائيل، بحيث انفجرت احدى القذائف قرب مدينة بئر السبع، وخمس قذائف سقطت في إشكول وواحدة في سديروت وأخرى في شاعر هنيغف وقذيفتا هاون في أشكلون، بالإضافة الى 8 قذائف سقطت في بني شمعون ومرحافوت والتي انفجرت في مناطق مفتوحة، وبعد ذلك تمت معاينة انفجار قذيفة في شاعر هنيغف وقذيفتان في غان يفنة، وقذيفة في أشدود وخمس قذائف انفجرت في مناطق مفتوحة في سديروت، وذلك وفقما أفادت مصادر صحفية إسرائيلية صباح اليوم السبت. وذكرت المصادر الإسرائيلية أن القذائف لم توقع أية إصابات أو أضرار.



من جانبها، عممت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي بيانا جاء فيه أن قذيفة صاروخية سقطت بين عدة مبانٍ سكنية في احدى البلدات بمجلس اقليميً بئير طوبيا - منطقة لخيش، الأمر الذي اسفر عن وقوع بعض الاضرار المادية في المكان اضافة لتسجيل اصابة بالهلع. هذا وقد شرعت قوات شرطة لخيش - لواء الجنوب التي هرعت الى المكان بمعالجة كافة تداعيات الواقعة" كما جاء في بيان الشرطة. وتابعت لوبا السمري: "يشار الى انه كان قد تم منذ ساعات صباح اليوم السبت معاينة اطلاق غدة قذاف صاروخية اتجاه منطقة النقب بما فيه اتجاه مدينة بئر السبع ومنطقة مجلس اقليمي اشكول ومرحبيم وبني شمعون بحيث لم تسجل اية اضرار مادية او بشرية هناك" كما جاء في بيان الشرطة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق