الخميس، 1 نوفمبر 2012

لبنانيات


لبنانيات


جنبلاط قطع علاقته بجعجع  والإشتراكيون بدأوا بتضييق حركة القوات في الشوف



في خبر سريع وسري أن وليد جنبلاط أبلغ بواسطة أحد أهم أركان 14 آذار قطع علاقته مع جعجع وقال لن يأتي بعد اليوم إلى المختارة أبداً مقابل ذلك بدأ الإشتراكيون بالتضييق على حركة القوات اللبنانية في الشوف وتقوم سيارات مدنية من الأمن الإشتراكي بملاحقة سيارات تابعة لأشخاص بالقوات.


تفتيش سيارة النائب جورج عدوان من قبل الإشتراكيين

هذا واعترضت 3 سيارات موكب النائب عدوان على طريق دير القمر وقامت بتفتيش سياراته دون التعرض له أو لمرافقيه لمجرد إظهار مظهر القوة وإرسال رسالة لسمير جعجع.

----------------------------------------------

نصرالله مرتاح لموقف جنبلاط ،نصرالله يعطي اوامر بمراعاة جنبلاط وانصاره


اعطى السيد حسن نصرالله توجيهاته الى كل عداد حزب الله بالتعاون مع جنبلاط وانصاره لانه مرتاح الى موقفه، واعتبر ان موقف جنبلاط الاخير ورفض السعودية استقباله دليل على ان جنبلاط ما زال ملتزما بالثوابت بشأن سلاح المقاومة.



---------------------------------------------



روسيا الإتحادية تحرج حكومة الميقاتي


طلبت روسيا من لبنان إستعمال مرفأ طرابلس لتموين بوارجها البحرية بمواد الفيول لمدة أشهر وذلك بسبب حصول أعطال في القاعدة الروسية البحرية في طرطوس نتيجة الأحداث الأخيرة في سوريا والحكومة حائرة في هذا المجال وضائعة.





------------------------------------
عصبة الانصار الى جانب حزب الله


"وقوف عصبة الأنصار إلى جانب المقاومة ضد أي عدوان إسرائيلي يتعرض له لبنان"، هذا الكلام قاله مسؤول عصبة الانصار علي السعدي بعد لقائه مسؤول قطاع صيدا في "حزب الله" الشيخ زيد ضاهر



واكد على ضرورة بذل الجهود لتفويت الفرص على كل المحاولات الداعلية إلى تأجيج الصراع المذهبي وإذكاء الانقسامات داخل المجتمعات والدعوة بشكل حثيث إلى الوحدة الاسلامية .

-----------------------------------






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق