الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

بالصور و الفيديو :المبنى معرض للانهيار في أي وقت..7 إصابات في تدمير مبنيين في "ريشون ريتسيون" بسقوط صاروخ فلسطيني

ذكرت القناة العاشرة الإسرائيلية نقلاً عن مراسلها في تل أبيب أن صاروخاً واحداً سقط في مدينة "ريشون ريتسيون" مما أدى إلى وقوع إصابة 10 إسرائيليين وتدمير مبنيان بشكل جزئي المكون من سبع طوابق.




ونقلت القناة عن رئيس بلدية "ريشون ريتسيون" قوله "إنه لا يوجد شك من أن هناك معجزة نتيجة نجاة عدد كبير من الإسرائيليين كان من المتوقع أن تحدث مجزرة حقيقية في المكان"، وكان رئيس البلدية قد وصل إلى مكان الحادث بعد سقوط صاروخ في المكان.



ووفقاً للقناة فإن ثمة مخاوف من انهيار المبنى كاملاً بعد انهيار جزء كبير من الطابق العلوي إضافة إلى اشتعال النيران في الطوابق العليا نتيجة سقوط الصاروخ مساء اليوم، كما أن اشتعلت النيران في 15 سيارة إسرائيلية كانت تقف بالقرب من المبنى المستهدف نتيجة القصف.



وكانت وسائل الإعلام الإسرائيلية قد تحدثت عن وقوع عدد من الإصابات في تدمير منزل مكون من 6 طوابق في تل أبيب نتيجة سقوط صاروخ فلسطيني، مشيرة إلى أن مبنى آخر مجاور للأول قد تضرر بشكل كبير بسبب سقوط الصاروخ.



ووفقاً لما نشرته الإذاعة العامة فإن صاروخاً فلسطينياً قد سقط بعد عصر اليوم الثلاثاء بالقرب من مبنى جماهيري في مدينة اسدود، كما أن 3 إسرائيليين أصيبوا بجراح وصفت إحداها بالخطيرة نتيجة سقوط صاروخين على منزل وسيارة بصورة مباشرة في مدينة عسقلان

فيديو





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق